درس "الفرق بين Also و too " - العلم والمعرفة للعرب

 

تقدم لكم مدونة العلم والمعرفة  درس "الفرق بين  Also و too "

الفرق بين  alsoوtoo واضح حتى وان كان يدلان على نفس المعنى وهو ايضا

 

 

  درس,الفرق, بين, Also ,و too ", - العلم والمعرفة للعرب

 

 

 also     تستعمل في الجملة, مباشرة بعد الضمير وقبل الفعل  وتستخدم في الجمل الإيجابية لإضافة الللإتفاق الفكري  .

 

"Also" تأتي بعد "to be."


مثال :



  •  I am also palestinien

 

-أنا أيضا فلسطيني .

 

  • I was also there

 

- أنا أيضا كنت هناك

 

also ' تاتي في الجملة قبل تشكل الفعل 

 

مثال:




 



 .I also sing.


  - أنا ايضا أغني .


 .He also helped us.
  

 - هو يساعدنا أيضا.



في الأزمنة مع العديد من الأجزاء ''also'' يأتي بعد الجزء الأول وقبل الثاني 



 
مثال :

   
 . I have also been to Hong Kong. 
 
 
- لقد ذهبت أيضا إلى هونغ كونغ 
 
 . I am also studying economics.

 

- أنا أيضا أدرس الإقتصاد .


 
 



اما too فتستعمل في اخر الجملة لها نفس معنى " also "، ولكن موقعها داخل الجملة مختلفة .


مثال:


.Jane speaks French. Sam speaks French too.
    

- جان تتحدث الفرنسية. سام يتحدث الفرنسية أيضا

 

.I love chocolate. I love pizza too.
  

- أنا احب الشكولاطة . أحب البيتزا أيضا


Frank can come with us. Nancy can come with us too.
 

- يمكن لفرانك أن يأتي معنا . نانسي يمكنها أن تأتي أيضا.

 

 

" too" عادة ما تأتي في نهاية الفقرة. 

 

مثال :


.I can speak French too.

- أستطيع تكلم الفرنسية أيضا

.I am studying economics too.

- أنا أدرس الإقتصاد أيضا

.If he wants to go too, he should meet us at 8:00.

- إذا كان يريد أن يذهب أيضا ، فإنه يجب يلتقينا على الثامنة

 

 ملاحظة:
 على الرغم من أن " too" و توضع عادة في نهاية الفقرة ، فإنه يمكن في بعض الأحيان أن تستخدم بفواصل بعد موضوع الحكم. وعادة ما يتم ذلك إلا في خطاب رسمي .


مثال

 .Mr. Jones wanted the contract. Ms. Jackson, too, thought it was necessary.
  

- السيد جونز أراد العقد. السيدة جاكسون ، أيضا ، إعتقد انه من الضروري .


.Donna is working on a solution to the problem. I, too, am trying to find a way to resolve the conflict.


- تعمل دونا على حل لهذه المشكلة. أنا أيضا أحاول أن أجد وسيلة للحل .






الى هنا نكون قد انهينا درس "الفرق بين also  و too" نتمنى منكم تصفح باقي المواضيع من اجل الاستفادة اكثر وشكرا.






ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تصميم : يعقوب رضا
Privacy-Policy | سياسة الخصوصية